الجزء الثامن
رغد...وامي وابوي شلونهم
الكل تحطم بعد الكلمه الا ريوف الي عرفت انه حبيبي القلب
سلطان ..رغووده احنا بالطريق تأمرين على شئ
رغد.. سلامتك حبيبي توصلون بالسلامه
سلطان..ولا احد من الي عندك يحتاج شئ
رغد..هه من تقصد بالضبط
سلطان ...انتي عارفه
رغد... بنات تأمرون على شئ من سلطان ..وعينها على ريووف
ريووف وبصوت واطي..... سلامته خليه هو يوصل بس
رغد ..تقول سلامتك
سلطان ..الله يسلمها
ريم وكالعاده تدخل بنص الكلام ..انا ابي جالكسي ..
سلطان سمعها ..ههههه للحين هي والجالكسي
رغد..الله يعين زوجها عليها
ريم..يحمد ربه ويشكره
رغد..يالله مع السلامه حياتي
نوف وبصوت عالي ..رغيده
رغد اخترعت ..بسم الله شفيك..؟؟
نوف..ليه ماتقولين لأخوي حبيبي مثل سلطان
ريم..ايه والله حارمته من الكلام الحلوو
امل..انتم شدراكم انها حارمته
استحت رغد لانها تعرف ان امل اكيد شافت المسج وعلى بالها هي وبدر قمه بالرومانسيه
ريوف.. يالله خلو البنت بحالها احرجتوها ..
على اذان الظهر وصل خالد اخو امل واهله ووصل سلطان وجلسوا كل الرجال برا امام جلست الحريم
وطلعوا البنات يسلمون على عمانهم
ابو سلطان..هلا والله بالغاليه
رغد..هلا بك يبه شلونك
ابو سلطان..الحمد لله انتي شلونك بشريني عنك
رغد..انا الحمد لله بخير يبه
ابو سلطان..بدر شرايك اخذها معي اسبوع
بدر..وانا وين اروح هالاسبوع
سعود..ارجع بيت اهلك
بدر..بشرط ..؟؟
الكل قال..شوووووووووووووووو
ورغد كل انتباهها مع بدر
بدر.. وهو مبتسم .......ترجع معي سعود لبيت اهلي ..ههه
سعود..عمي خل بنتك ببيت رجلها احسن لها
الكل...ه
سلطان وفجأه ..وين ريم ..
الكل...؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم وهي خايفه ..نعم سلطان
سلطان ..هذا طلبك
الكل يناظر الكيس وخصوصا خالد ولا احد يعرف الا البنات الي ميتين على شكل ريم من الضحك
سعود..وايش الطلب على حد علمي ريوف خطيبتك ماهي ريم
ريوف ماتت بمكانها من كلمة سعود الي يقول الكلمه ولايهمه بأحد طالما الكل يعرف انها خطيبته بعدين سعود
يعرف أن سلطان يحب ريووف وهي تحبه
سلطان..صح ياابو سالم لكن ريم بنت عمي واختي بعد
بدر..زين وايش هالكيس
رغد.. انا بقول هالكيس فيه جالكسي
سعود..ههه فضحتينا
ريم وهي مستحيه ..ماتوقعته صدق
خالد كان ساكت ولاقال شئ ظل يناظر ريم اي متغطيه لكن صوتها كان ماخذ خالد بعالم ثاني
يالله شو هالانسانه لي اربع سنوات تقريبا ماشفتها بس اسمع كلام امل عنها ولاتخيلتها كذا ابدا ابدا
ابو سعود.. ريمه تعالي عندي
ريم..ان شاء الله جلست عند ابوها
ابو سعود.. وريني هالجالكسي خليني اشوفه عشان نشرطه كرتون كل ليله على زوجك
الكل ..ههههه
ريم..افا يابو سعود تتريق على ريما الغاليه
ابو سعود.. لا والله دامك تحبينه نشرطه عليه كل ليله يجيب لك منه
خالد.. ياعمي شرط سهل هذا ندور غيره بناتنا مو بعلبة جالكسي
ابو سعود.. كفوا ولد اخوي والله
ريم استحت وقامت ودخلت مع البنات ..
ومرت ايام المزرعه بسرعه ورجعوا لحياتهم سعود وحياته الحلوه مع امل ورغد هي وبدر عايشين
بروتين ممل ونوف ماتقصر معهم
بدأت الدراسه ورجعت رغد تكمل دراستها باقي لها اخر سنه وكان وقتها روتيني جدا مع أنها تكره الروتين لكن بدر فرض هالنظام على حياتهم كان يصحى لدوام ويرجع على اذان الضهر بعدها يتغداء وينام وعالمغرب يصحى ويطلع يصلي بالمسجد ويروح عند ابوه بالمجلس واخوانه بعدها يرجع للبيت يجلس ساعه او احيانا تكون رغد في بيت ابوه يجلس معهم ويطلع عالساعه عشر يرجع ويجلس ساعه او ساعتين بعدين ينام رغد دائما مميزه ومتفوقه لكذا قالت خليني اشغل نفسي بالدراسه احسن من اني انتظر انسان يكرهني رغد كانت تعطي وتوفر لبدر كل شئ ماكان يحصل شئ ينتقدها عليه وبدر ماكان يقصر عليها لكن الي ناقصهم الحب الخوف والحنان ..
مرت شهور على زواجهم ولااي تغير صار بحياتهم كأنهم اشخاص مجبورين عالزواج بدر ماكان يعنيه هالشئ لكن رغد الي تشوف حلمها يذبل كل يوم وتتحسر عليه ..
وبيوم كانت الخاله وبناتها الي هم لمى ومها معزومين عند ام سعود ومن الطبيعي ان رغد تكون موجوده رغد ماكانت تعرف اي شئ عن
لمى لكن كانت تسمع بمها أختها لان كل البنات يتكلمون عنها انها حبوبه وطيبه لكن رغد حست بشي من كلام نوف ان لمى جريئه وهي مايعجبها هالاسلوب تشوقت رغد تشوف لمى من كلام البنات لكن كانت مشتاقه اكثر لمها ..
ويوم الخميس المغرب وصلت الخاله وجلسوا كلهم مع بعض وانبسطوا وخصوصا رغد انبسطت على مها لانها مؤدبه وكلامها موزون مو مثل لمى الي ترمي الكلام حتى ماتحشم امها وخالتها رغد حاولت قد ماتقدر تتجنب لمى لكن لمى كانت تسعى انها تتكلم مع رغد
لمى وبنظرة دلع..رغد شرأيك بولد خالتي ..؟؟
رغد..وبأبتسامه ..ولد خالتك ولدي عمي مافيه مثله
لمى وانقهرت منها..والله يوم زواجكم كان شوي شكله تعبان ان شاء الله الحين مرتاح ..
نوف..اكيد مرتاح ومن مايرتاح وهو يصبح بهالوجه كل يوم
لمى شافت نوف دخلت بالموضوع عرفت انها خلاص لازم تأجل تحطيمها لرغد وقت ثاني وطلعت الخاله وبناتها ورغد تقول
سبحان الله خوات لكن وحده شمال وحده جنوب فرق كبير لكن لمى ظلت في بال رغد مهما حاولت تتجاهل ضنونها ..
اما ريووف تقررت ملكتها بالاجازه بعد شهرين ويكون وقتها مر سبع شهور على زواج
رغد وبدر ..من غير مايصير الشئ الي يفرح ام سعود وهو حمل رغد لكن ام سعود ماكانت تقول شئ تقول الله يسعدهم
وقبل الملكه بشهر صار شئ ممكن يدمر العايله بكبرها وهذا كان في استراحة ابوسلطان الكل كان موجود
دخل بدر بالمطبخ ورغد كانت مشغوله وسالها
بدر.. رغد وين المفتاح الي اعطيتك بالبيت
رغد.. بشنطتي الحين اجيبه لك
بدر.. لا وين الشنطه
علمته مكانها وراح بدر وفتح الشنطه وشاف علبه غريبه فتحها وكانت الصدمه الي هزته ولا قدر يتحكم بنفسه ولاغضبه
بدر.. وبصوت عالي ..رغد..رغد
الكل طلع من المطبخ ..
بدر.. ممكن اعرف هذي شو تعمل بشنطتك
رغد.. سكتت ولاعرفت شو ترد هي ماقالت له انها تاخذ وتقوله الله ماكتب شئ وهي تعرف انه يتمنى ولد
نوف.. بدر اذكر الله واجل الموضوع بعدين
بدر.. وبصوت عالي لا الحين تقولي شو قصدها بهالحركه رغد تكلمي
سمع سلطان وخالد الصوت وعرف سلطان ان بدر يكلم رغد ودخل ووصل عند رغد وحس انها فعلا خايفه
قرب مناه وحط ايده على كتفها
سلطان.. بدر شو الموضوع
بدر.. اسأل اختك
سلطان ...رغووده حبيبتي شو الموضوع
رغد خلاص ماعادت قادره انهارت وبدت تصيح
استغرب سلطان والتفت بالله احد يفهمني الموضوع
بدر.. اختك تاخذ حبوب منع حمل من غير مااعرف سبع شهور وكل مااسألها تقول الله ماكتب شئ ممكن تفسر لي هالشئ
سلطان.. بدر يااخوي هالموضوع مايناقش بهالشكل
بدر.. بدا يتمالك نفسه وسكت التفت سلطان على نوف
سلطان .. نوف الله لايهينك خذي رغووده داخل
طلعوا البنات ولاظل غير بدر وسلطان
سلطان ..بدر ..يااخوي هدي نفسك ولاراح يكون الا الخير رغد بعد اذنك انا بااخذها للبيت
بدر وهو معصب ..ليه
سلطان..بدر انت ماتعرف رغد الي صار اليوم راح يتعبها كثير وراح تنهار ولابتنام وهي كذا اختي واعرفها وأنت لازم ترتاح بعيد عنها
بدر ..من بيرجعها للبيت ..
عبدالله بيرجعها
بدر.. اوكي وانا طالع بعد بلغ الوالد
سلطان.. بدر انتبه لنفسك ولاراح يكون الا الخير
يتبع